هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

اهلا و سهلا بك يا زائر فى منتديات نور ليبيا

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

انا والقمر

5 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
virus

انا والقمر Default1

ذكر
 توقيع المنتدى : انا والقمر C13e6510

انا والقمر Empty
مُساهمةموضوع: انا والقمر   انا والقمر Icon_minitimeالجمعة يوليو 18, 2008 3:01 pm

ها انا اجلس وحدي أراقب أجمل مخلوق في الدنيا كما تعودت، لقد غاب عني ساعات معدودة ولكني اشتقت إليه، كيف لا اشتاق وانأ انتظرته طيلة النهار على أحر من الجمر، وما كادت الشمس تغرب حتى هل بنوره السحري العجيب..الذي يداوي النفوس.
يا هل ترى هل انا لوحدي أراقبه ام ان أحدا غيري يتأمله، وهل هذا شعروي خاص بي وحدي ام ان احدا يشعر مثلي. ايها القمر انا بعيدة عنك مسافات ومسافات... بعيدة عنك بالجسد... ولكن قلبي اقرب اليك من تلك النجوم التي تحوم حولك، وها هي روحي بجانب النجوم حولك ، و انا اراها حولك تقترب اليك وتستمتع بالنظر اليك.. تضحك معك ..تداعبها.. تحدق بها.. تسمع حديثها وانت باسم ...بريق عينيك يبعث الاطمئنان والهدوء بالنفس.. تتحدث معك وانت تصغي اليها وترد عليها بكلام معقول حكيم رزين.
اراها الان تتحدث وانت تصغي ، لم تمل من الحديث وانت ما زلت تسمع.. وتقول لها : اكملي.. تحدثي فأنا اعشق حديثك فأنا احبك.. واحب كلامك.. أكملي وها انا اصغي اليك.
فجأة توقفت عن الكلام وصمتت.. ولكنها بقيت تحدق به وهو يحدق بها، ما أجمل هذا الصمت الرهيب.. وهذا السكون.. انها لغة العيون.. اجمل لغات الكون... لتعبر اكثر مما يعبر عنه الكلام.
ها هي روحي اراها تعود..تذهب.. وتبتعد قليلا قليلا عنه.. حتى وصلت عندي هنا بجانب ورقي.. بجانب قلمي.. نظرت اليها.. قلت لها: هل مللت منه.. لماذا جئت؟ فقالت انه بعيد عني مسافات ومسافات ولكني لا اشعر بالبعد.. نوره وهمسه ينساب في قلبي. فأنا احبه وأعشقه حتى لو ابتعدت عنه..
الطائر الحائر
المدير العام
المدير العام
الطائر الحائر

ذكر

انا والقمر Empty
مُساهمةموضوع: رد: انا والقمر   انا والقمر Icon_minitimeالأحد يوليو 20, 2008 2:20 pm

كلام بغاية الروعة

يسلمو فايرس وتقبل مروري
http://noor.a7larab.net
virus

انا والقمر Default1

ذكر

انا والقمر Empty
مُساهمةموضوع: رد: انا والقمر   انا والقمر Icon_minitimeالأحد يوليو 20, 2008 2:21 pm

العفو يا غالي نورت
نور ليبيا
Admin
Admin
نور ليبيا

انثى
علم الدولة : انا والقمر Lybia

انا والقمر Empty
مُساهمةموضوع: رد: انا والقمر   انا والقمر Icon_minitimeالإثنين يوليو 21, 2008 9:37 am

مشكور فايروس على الموضوع الروعة

تقبل مرورى
http://noor.a7larab.net
virus

انا والقمر Default1

ذكر

انا والقمر Empty
مُساهمةموضوع: رد: انا والقمر   انا والقمر Icon_minitimeالإثنين يوليو 21, 2008 7:44 pm

العفو يا نور نورتي الموضوع

ومرورك للاسف مش مقبول بسبب الزيادة في الردود الجميلة

تحياتي لك ...
الــمــخــدوعـــة

انا والقمر Default1

انثى
علم الدولة : انا والقمر Lybia

انا والقمر Empty
مُساهمةموضوع: رد: انا والقمر   انا والقمر Icon_minitimeالثلاثاء يوليو 22, 2008 11:55 am

سلمت يمينك على الكلمات الرئعه

يعطيك الف عافيه

تحيه طيبه مني لك
اخي
virus
virus

انا والقمر Default1

ذكر

انا والقمر Empty
مُساهمةموضوع: رد: انا والقمر   انا والقمر Icon_minitimeالثلاثاء يوليو 22, 2008 11:57 am

العفو يا مخدوعة منورة
شبح الحب

انا والقمر Default1
شبح الحب

ذكر

انا والقمر Empty
مُساهمةموضوع: رد: انا والقمر   انا والقمر Icon_minitimeالخميس يوليو 31, 2008 8:31 am

مشكوووووووووووووووور
يا حب MMM

©§¤°يسلموو°¤§©¤@ اخوكــــ الــشــ,,,ــبـــ،،،ـــــــح ـــــــم @¤©§¤°حلو ووو°¤§©
©§¤°يسلموو°¤§©¤ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ¤©§¤°حلو ووو°¤§©
©§¤°يسلموو°¤§©¤ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ¤©§¤°حلو ووو°¤§©
©§¤°يسلموو°¤§©¤ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــ¤©§¤°حلوووو°¤§©
©§¤°يسلموو°¤§©¤ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــ¤©§¤°حلوووو°¤§©
©§¤°يسلموو°¤§©¤ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــ ¤©§¤°حلوووو°¤§©
©§¤°يسلموو°¤§©¤ـــــــــــــــــــــــــــــــــ¤© §¤°حلوووو°¤§©
©§¤°يسلموو°¤§©¤ـــــــــــــــــــــ¤©§¤°حلوووو°¤§ ©
©§¤°يسلموو°¤§©¤ـــــــــــــ¤©§¤°حلوو°¤§©
©§¤°يسلموو°¤§©¤ــ¤©§¤°حلوو°¤§©
مشكوووووووووووووووووووووور
مشكوووووووووووووووور
مشكوووووووووور

@ اخوكــــ الــشــ,,,ــبـــ،،،ـــــــح ـــــــم @

انا والقمر
صفحة 1 من اصل 1